logo

نظام الكول سنتر الثابت

تحكم كامل، مع ضمان جودة الأداء
كول سنتر ثابت بمؤسستك بدون ربط للفروع
نضمن لك نظام كول سنتر متميز لخدمة العملاء بشركتك
تقارير مفصلة تساعدك علي تحسين الأداء لعملاء أكثر سعادة

فيديو تعريفي عن الخدمة

شجرة الرد الآلي الصوتية :

شجرة الرد الآلي الصوتية :

ستتمكن الآن من إدارة اقسام شركتك بنجاح، فعند وضع رسالة صوتية احترافية مع ميزة الرد الآلي المتفرع، مثال "الرد الآلي لشركة الاتصالات" سيكون لك القدرة من توجيه عميلك للقسم الخاص به، وبأكثر من لغة ،، مع خاصية اضافة اعلانات عن منتجك ايضاً او تخصص الشركة.

التقارير التفصيلية

التقارير التفصيلية

ميزة الكول سنتر الثابت هو ميزة التقارير وتفاصيلها المختلفة، وهي اضافة رائعة تسمح لك بعرض تفاصيل التفاصيل للمكالمات بجميع خصائصها وانواعها، تحتوي الاضافة على أكثر من 50 تقرير بالإضافة لإمكانية تصميم تقريرك الخاص وبعدد غير محدود، تتميز التقارير بإمكانية طبعاتها وسماع المكالمات منها مباشرة.

الربط مع هواتف أخرى

الربط مع هواتف أخرى

يمكننا الربط مع أي هواتف آخر في بعض الحالات ويمكننا دعم أي بروتوكول اتصال كان أنالوج او رقمي، حيث يمكنك تبادل الاتصالات بين الهواتف المتفرقة بين الموظفين، هذه الميزة رائعة للربط مع التليفونات الأنلوج

شاشة المراقبة الحية

شاشة المراقبة الحية

وهي خاصة بالمشرف والإدارة حيث تسمح له بتتبع الحركة الوقتية للاتصالات في نفس اللحظة وبها العديد من الخصائص وهي كالتالي: مشاهدة الموظفين المتواجدين، المكالمات التي في حالة الانتظار، الموظفين المشغولين بالاتصال، سماع المكالمة في نفس اللحظة، الدخول على المكالمة مباشرة، تحويل المكالمة مباشرة، أمكانية ربطها مع شاشة كبيرة داخل القاعة مع اصدار صوت وتنبيه للفريق

الاحتفاظ بنسخ مسجلة من المكالمات

الاحتفاظ بنسخ مسجلة من المكالمات

  • مع نظام الكول سنتر الثابت يمكنك الأن الحصول علي نسخ مسجلة من جميع المكالمات، وحفظها في سجلات ما رشفة حتى يمكنك الرجوع اليها في أي وقت

  • الحصول علي نسخ موثقة من اختيارات وطلبات العميل اثناء المحادثة للرجوع اليها عند حدوث اختلافات، والتي تعتبر أيضا بمثابة مستند على عمليات البيع والشراء التي تتم عبر التليفون

  • يمكن من خلالها تقييم أداء موظفي الرد على العملاء وتحديد ما يلزمهم من تدريب، للتأكد وضمان جودة الخدمة المقدمة من موظفي خدمة الرد على العملاء

إدارة الكول سنتر حسب الوقت

إدارة الكول سنتر حسب الوقت

ومن خلال هذه الخاصية ستتمكن من تحديد اوقات الدوام واوقات الصلاة واوقات الراحة، بحيث ستتمكن من تحديد رسالة صوتية لكل وقت فمثلا في اوقات الدوام عندما يقوم العميل بالاتصال خارج اوقات الدوام سيقوم بسماع رسالة تخبره بأن اوقات العمل الرسمية من يوم كذا الى يوم كذا وهكذا

إضافة أكثر من شركة على نفس النظام

إضافة أكثر من شركة على نفس النظام

ستتمكن الآن من إضافة أكثر من شركة ولكل شركة رد مختلف وخط سير مكالمات مختلف، ستتمكن من اضافة شركاتك في نظام واحد، لا يوجد هناك سبب لشراء أكثر من نظام او تحمل تكاليف اضافية، يمكنك ايضا فصل التقارير بناء على اسم الارقام لديك، ويمكنك ايضا عمل تحويلات مباشرة او رقم مباشر للمدير مثلاً

خدمات ٢٤ ساعة للكول سنتر

خدمات ٢٤ ساعة للكول سنتر

ستتمكن الان من تشغيل الكول سنتر الخاص بك ٢٤ ساعة حتى في حال عدم وجود موظفين، هذه الخاصية تمكنك من تحويل الاتصالات الى جوال واحد او أكثر لتلقي الاتصالات الطارئة او عندما تكون خارج المكتب

المكالمات المباشرة (الاتصال الالي)

المكالمات المباشرة (الاتصال الالي)

في حال كان لديك مجموعة من الاراقم لعملائك وتود الاتصال عليهم مباشرة، يقوم النظام اكترونياً بالاتصال بالعملاء، وعندما يقوم العميل بفتح الخط يتم تحويل الاتصال للموظف لديك، بهذه الطريقة يمكنك عمل اتصالات بعدد كبير ومضمونة من غير ان تضيع وقت الموظف

التوزيع العادل بين الموظفين

التوزيع العادل بين الموظفين

هذه ميزة مهمة لرصد افضل الموظفين واعطاء الفرص للجميع، التوزيع العادل من اهم نقاط قوة انظمة الكول سنتر المتقدمة، مع اضافة خاصية عشوائية الاختيار، ليبقى الموظف على تأهب لاستقبال المكالمات

نظام الكول سنتر الثابت

الخطة الاولى

تبدا من / ريال

الخطة الثانية

تبدا من / ريال

الخطة الثالثة

تبدا من / ريال

مميزات الخدمة

خدمات الكول سنتر / خدمة إدارة التطبيقات

إذا كنت مهتم يفضل تنبيهنا بالضغط على ايقونة تواصل معنا والاستعلام مع موظف خدمة العملاء مباشرة