logo

كول سنتر كلاود بإشتراك شهري

من المعروف لدى الشركات ان توفير نظام كول سنتر وخدمة عملاء تحتاج الى ميزانية عالية, وهناك بعض الشركات لا تستطيع توفير مثل هذه الميزانية, ومن هذا المنطلق قمنا بتوفير خدمة Cloud Call Center والتي تتميز بأسعارها المنخفضة وكفائتها العالية وتحتوي على جميع مميزات الكول سنتر العادي.

فيديو تعريفي عن الخدمة

مميزات النظام :

مميزات النظام :

1. شاشات العمل جميعها على الويب Web Based

2. انظمة رد آلي متقدمة مع وجود عدة طرق لاستقبال الاتصال الصوتي Advanced IVR

3. وجود نظام ادارة الكيو Queue مع العديد من الخصائص

4. امكانية توزيع المكالمات بين الموظفات والموظفين بعدة طرق ومنها (توزيع متتالي، توزيع عادل عشوائي، توزيع لأقل الاشخاص استقبال للمكالمات،، وهكذا)

5. امكانية اضافة تسجل صوتي او رد الي قبل الرد على المكالمات للمتصل وايضاً للموظف او الموظفة

6. وجود خاصية رسالة مسجلة عند انتظار العميل للرد على هاتفه (مثل خدمات الشركة خلال فترة انتظاره

7. امكانية اضافة وقت انتظار العميل للرد على مكالمته ولنفرض 5 دقائق واذا انتهى الوقت يقوم بتحويل المكالمة مثلاً للرد الالي او مدير القسم او طلب تسجيل رسالته صوتيا وغيرها

8. امكانية الربط الدولي للإتصالات (في حال كانت الشركة لها عدة فروع دولية)

9. تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة او احدهما

10. شاشات متابعة حية في نفس اللحظة للإتصالات

12. امكانية الدخول على المكالمة في نفس اللحظة والاستماع اليها من قبل مدير الكول سنتر والاستماع الى المكالمة والتدخل مع الموظف ان لزم الامر

13. امكانية تقسيم استقبال المكالمات حسب القسم

14. شاشات تقارير لأعداد كبيرة تصل الى 100 تقرير

15. يدعم نظامنا الاتصال الآمن من خلال الانترنت وعلى هذا يمكنكم تعيين موظفات منزليات وربطهم بنظام الكول سنتر لاستقبال الاتصالات

16. كل موظف او موظفة يقومو بتسجيل دخولهم على النظام من خلال كلمة سر محددة.

17. عمل عدد لا نهائي من التحويلات

18. امكانية الاتصال من الابتوب او الكمبيوتر

19. امكانية ربط المنزل او الجوال بالنظام

20. تقارير اتصال كاملة ومفصلة

سهل الاستخدام جدا

سهل الاستخدام جدا

ان نظامنا سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص لديه معلومات اساسية في استخدام الكمبيوتر إدارة النظام ومتابعة التقارير بكل سهولة ويسر.

الخطوط الخارجي

الخطوط الخارجي

النظام يعمل علي الخطوط الخارجي (ارضي او جوال او رقم موحد ) الخاص بمؤسستك

شاشة عمل واحدة

شاشة عمل واحدة

  •  جميع التقارير المطلوبة والتي تزيد عن 50 تقرير مع امكانية انشاء تقارير جديدة

  • يمكنك سماع او تحميل جميع المكالمات من نفس الشاشة

  • يمكنك تصدير التقارير على هيئة اكسل او PDF

  • يمكنك ايضا مشاهدة الاحداث بنفس الوقت Real Time

من السهل اضافة او نقل الهواتف

من السهل اضافة او نقل الهواتف

اضافة هواتف جديدة او اي اجهزة اخرى تعتمد فقط على توصيلها بالتيار الكهربائي عن طريق المحول, يقوم نظام كول سنتر الكلاود بقراءة الآي بي الخاص بالجهاز بشكل تلقائي. بمجرد الانتهاء من ذلك تستطيع نقل تحويلة الجهاز الى تحويلة اخرى او الى مكان اخر ( مثل مكتب المنزل ) دون الحاجة الى اعادة ادارتها او إعدادها من جديد

تستطيع ادارة نظامك من اي مكان

تستطيع ادارة نظامك من اي مكان

لا تحتاج ان تكون في نفس المكان المتواجد فيه النظام لتقوم بادارته, تستطيع فعلها من اي مكان وبشكل آمن وفي اي وقت تريد , قم بادارة جميع المكاتب من مكان واحد, اقضي على تكاليف السفر وخسارة الوقت, نظام ادارة ليفي كول سنتر هو نظام مرن وفعال.

مرونة العقود والاشتراكات

مرونة العقود والاشتراكات

عقودنا مدتها 3 شهور و 6 شهور وسنة كاملة ولك الاختيار عزيزي العميل

سهولة التعامل معنا

سهولة التعامل معنا

  •  الضمانات التي نقدمها سارية المفعول طوال مدة العقد

  •  يحق لكم فسخ العقد خلال الأسبوع الأول من العمل (في حالة توقف الخدمة من طرفنا)

  •  يتم تفعيل الخدمات بعد توقيع العقد بـ 5 أيام عمل

  •  نوفر لكل شركة مدير حسابات خاص لمتابعة طلباتهم واحتياجاتهم

كول سنتر كلاود  بإشتراك شهري

الميزه 1 :

شاشات العمل جميعها على الويب Web Based

الميزة 2 :

انظمة رد آلي متقدمة مع وجود عدة طرق لاستقبال الاتصال الصوتي Advanced IVR

الميزة 3 :

وجود نظام ادارة الكيو Queue مع العديد من الخصائص

الميزة 4 :

امكانية توزيع المكالمات بين الموظفات والموظفين بعدة طرق ومنها (توزيع متتالي، توزيع عادل عشوائي، توزيع لأقل الاشخاص استقبال للمكالمات،، وهكذا)

الميزة 5 :

امكانية اضافة تسجل صوتي او رد الي قبل الرد على المكالمات للمتصل وايضاً للموظف او الموظفة

الميزة 6 :

وجود خاصية رسالة مسجلة عند انتظار العميل للرد على هاتفه (مثل خدمات الشركة خلال فترة انتظاره

الميزو 7 :

امكانية اضافة وقت انتظار العميل للرد على مكالمته ولنفرض 5 دقائق واذا انتهى الوقت يقوم بتحويل المكالمة مثلاً للرد الالي او مدير القسم او طلب تسجيل رسالته صوتيا وغيرها

الميزو 8 :

امكانية الربط الدولي للإتصالات (في حال كانت الشركة لها عدة فروع دولية)

الميزة 9 :

تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة او احدهما

الميزة 10 :

شاشات متابعة حية في نفس اللحظة للإتصالات

الميزة 11

امكانية الدخول على المكالمة في نفس اللحظة والاستماع اليها من قبل مدير الكول سنتر والاستماع الى المكالمة والتدخل مع الموظف ان لزم الامر

الميزة 12 :

امكانية تقسيم استقبال المكالمات حسب القسم

الخطة الاولى

تبدا من / ريال

الخطة الثانية

تبدا من / ريال

الخطة الثالثة

تبدا من / ريال

مميزات الخدمة

خدمات الكول سنتر / خدمة إدارة التطبيقات

إذا كنت مهتم يفضل تنبيهنا بالضغط على ايقونة تواصل معنا والاستعلام مع موظف خدمة العملاء مباشرة