logo

خدمات الكول سنتر

هي خدمة تمكنك من ترقية قسم خدمة العملاء الخاصة بشركتك ببناء نظام كول سنتر موحد برقم موحد برسالة صوتية ترحيبية مسجلة بشكل احترافي لكي تمكنك من زيادة ارباح الشركة وتحسين مستوي الخدمة ومعايير الكفاءة لدي شركتك، وتضمن لك مؤسسة محترف الشبكة الدعم التقني الكامل بعد تقديمها لخدمات الكول سنتر من مجموعة مهندسين متخصصين في هذا المجال.

فيديو تعريفي عن الخدمة

النظام يعمل علي

النظام يعمل علي

الخطوط الداخلية

  • IP Phone
  • PC
  • Android
  • IOS

الخطوط الخارجية

  • الرقم الأرضي
  • الجوال  الرقم
  • الموحد

يوجد حلول مختلفة لدينا لجميع احتياجات مؤسستك

خدمات الكول سنتر

الخطة الاولى

تبدا من / ريال

الخطة الثانية

تبدا من / ريال

الخطة الثالثة

تبدا من / ريال

مميزات الخدمة

شاشات العمل جميعها على الويب

....

أنظمة رد ألي متقدمة مع وجود عدة طرق لاستقبال الأتصال الصوتي

....

وجود نظام ادارة الأقسام مع العديد من الخصائص

....

توزيع المكالمات بين الموظفين والموظفات بعدة طرق مختلفة

....

وجود خاصية رسالة مسجله عند انتظار العميل (اعلان)

....

امكانية اضافة وقت انتظار العميل للرد على مكالمة ولنفرض 5 دقائق وإذا انتهى الوقت يقوم بتحويل المكالمة مثلا للرد الألى او مدير القسم

....

امكانية الربط الدولي للاتصالات (في حال كانت الشركة لها عدة فروع دوليه)

....

تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة

....

شاشات متابعه حيه في نفس اللحظة للاتصالات

....

امكانيه الدخول على المكالمة في نفس اللحظة والاستماع اليها من قبل مدير الكول سنتر والاستماع الى المكالمة

....

امكانية تقسيم استقبال المكالمات حسب القسم

....

يدعم نظامنا الاتصال الامن من خلال الانترنت وعلى هذا يمكنكم تعيين موظفات منزليات وربطهم بنظام الكول سنتر لاستقبال الاتصالات

....

ربط الفروع بنظام اتصالات واحد

....

سحب ملفات الاكسيل الخاصة ببيانات اتصال العملاء وتوجيهها للبرنامج للقيام بعملية الاتصال الألى وتوزيع المكالمات على الموظفين

....

خدمات الكول سنتر / خدمة إدارة التطبيقات

إذا كنت مهتم يفضل تنبيهنا بالضغط على ايقونة تواصل معنا والاستعلام مع موظف خدمة العملاء مباشرة